Getting My الاحتيال العقاري To Work

Wiki Article



أن يكون التسديد على دفعات وتوثيق العقد عند النوتر (دائرة معتمدة من الحكومة التركية لتصديق الأوراق الرسمية).

السوق السعودي العربية و الخليجية العالمية التحليل المالي التحليل الفني اخرى فيديو ديوانية أرقام أرقام

تواصل معنا مباشرة من خلال النقر على زر الواتساب الواقع أسفل ويمين الشاشة.

كيف يمكنني حماية نفسي من الاحتيال في الملكية؟ احمِ نفسك من الاحتيال في حق الملكية عن طريق شراء تأمين على حق الملكية، والذي يوفر الحماية ضد الخسائر الناجمة عن عيوب الملكية.

هناك عدة نصائح مهمة للحماية من الاحتيال وهي عدم الدفع خارج المنصة أو التعامل مع أي وسيط غير مصرح يجب عدم الثقة في الحديث عبر الوتساب أو التعامل مع أي شخصية مجهولة.

الرعاية الصحية في البحرين: تعرف علي أنواع الرعاية الصحية بالمملكة

عدم التعامل إلا مع الوسيط العقاري المرخص بشكل رسمي من الهيئة العامة للعقار، وعدم إبرام أية عقود إيجار إلاّ عبر منصة إيجار.

بصفتنا شركة عقارية متخصصة نود أن نذكرك.. قبل أن تبدأ في عملية شراء عقارات في اسطنبول أو عقارات في أنطاليا أو أي مدينة كانت أن يكون هدفك واضحاً هل تنوي المعيشة في تركيا أم الاستثمار فيها؟ 

-نقوم بتنظيم جولات استطلاع مجانية. لكي نضمن لك اختيار المنزل الذي يناسبك، ونضمن لك ألا يتم الاحتيال عليك بالسعر وأن يكون متناسب مع مواصفات العقار على الواقع.

كن حذرًا من جهات الاتصال غير المرغوب فيها والصفقات التي تعتبر جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها

قم بتسجيل إسمي وبريدي الإلكتروني لاستخدامهم في التعليقات القادمة.

لدينا في داماس ترك العقارية فريق قانوني مختص وعلى كامل الاستعداد لاتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لاسترداد حقك وملاحقة الجناة قانونياً، وفي خدمتك دوماً للإجابة عن كل ما يتعلق نور بالاستثمار العقاري، وإذا كنت تفكر في امتلاك عقار في تركيا فنحن نوفر لك الاختيار الأفضل الذي تستحقه أنت وعائلتك لذلك تواصل معنا فوراً.

لا تعتمد أبدًا على المعلومات المقدمة من البائع أو الوكيل فقط.

ولاستكمال تلك الحيل والنصب قدم أوراقاً مزورة تفيد بامتلاك شركته للعقارات المقصودة وتراخيص صادرة من الدولة التي فيها العقار.

Report this wiki page